الصفحات

الأربعاء، 12 يونيو 2013



ليونيل ميسي
قرر منظمو المباراة الخيرية التي سيقودها الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم فريق برشلونة الأسباني بمشاركة لاعبين من عدة دول في الثالث من يوليو المقبل ، إقامة اللقاء في لوس أنجليس بدلا من كولومبيا.


وأوضح المنظمون أن النسخة الثانية من مباراة "معركة النجوم، ميسي وأصدقائه 2" ستشهد مواجهة فريق "أصدقاء ميسي" أمام "باقي العالم" على ملعب ميموريال كوليسيوم بلوس أنجليس.

وكان من المقرر إقامة المباراة في بادئ الأمر في 29 يونيو الجاري بمدينة مديين الكولومبية ، ولكن تم إرجاؤها وتغيير مكانها دون أن يشير المنظمون إلى أسباب هذا الأمر.

ومن المقرر أن يتولى تدريب فريق ميسي الإيطالي فابيو كابيلو وسيلعب في هذا الفريق : الإسبان جيرارد بيكيه ومانويل بنتو وسيسك فابريجاس وسرخيو بوسكيتس، والأرجنتينيان خابيير ماسكيرانو وبابلو أيمار، والفرنسي إريك أبيدال، والسلوفاكي مارك هامشيك، والأوروجوائيان ألبارو بيريرا ووالتر جارجانو، والكاميروني أليكس سونج.

أما الفريق المنافس لميسي فسيدربه أسطورة كرة القدم البرازيلي آرثر أنتونيس كويمبرا المعروف باسم "زيكو"، وسيشارك فيه المكسيكيون جيوفاني دوس سانتوس وخيراردو تورادو وخيسوس كورونا وجوناثان دوس سانتوس، والبرازيلي روبينيو، والأرجنتينيان سرخيو أجويرو وإميليانو إنسوا، والكولومبي جيمس رودريجز، والغاني كيفن بواتينج، والإيطالي أنطونيو كاسانو، والبولندي روبرت لفاندوفيسكي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق